منتديات مصطفى عامر
أهلا وسهلا بك


مصطفى عامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نداء عاجل لكل اهل السنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى بنت
عضو متألق
عضو  متألق
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: نداء عاجل لكل اهل السنة   الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة إن مما لا شك فيه أن دولة إيران استطاعت اختراق العمق الفلسطيني عبر جماعات من الشعب الفلسطيني، وقبل ذلك عبر مسئولين ولهم علاقة وطيدة مع الخميني في السابق ومن المتأثيرين جداً بنموذج الثورة الإيرانية وممن سوق لهذا النموذج عبر كتاباته.

رسالة عاجلة حول التشيع في قطاع غزة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم:

الإخوة الأفاضل في لجنة الدفاع عن عقيدة أهل الجماعة و السنة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة إن مما لا شك فيه أن دولة إيران استطاعت اختراق العمق الفلسطيني عبر شبان وكوادر فلسطينين، وحيث كان لهم علاقة وطيدة مع الخميني ومن المتأثيرين جداً بنموذج الثورة الإيرانية وممن سوق لهذا النموذج عبر كتاباتهم.

واستطاعت دولة إيران عبر هذه المجموعات القيام بنشاطات عدة وإنشاء العديد من المؤسسات والجمعيات والتي مهمتها تصدير الفكر الشيعي في قطاع غزة ، ولقد كان عملهم سرياً إلى حد ما إلى أن جاءت حرب لبنان الأخيرة، حيث أسفر أولئك القوم عن وجوههم وبدأ يظهر عملهم على قدم وساق، ولعل الظروف الحالية هي التي دفعتهم للإسراع في نشاطاتهم وهذه الظروف قد لا تسنح لهم مرة أخرى في الأيام القادمة.

و إليكم الأسباب التي ساعدت وتساعد على المد السريع للانتشار الشيعي الرافضي في قطاع غزة:1. استغلال الفقر والحصار المر على غزة وعلي الشعب الفلسطيني وعلى حكومته في ظل الأوضاع الراهنة من أجل تجنيد أكبر عدد ممكن من الشباب من خلال تقديم الدعم المادي لهم والعديد من المغريات.

استغلال قضية حرب لبنان الأخيرة والانتصار المزعوم لحسن نصر وتصوير حسن نصر على أنه المنقذ للعرب من الكيان الصهيوني والترويج للقيام بنفس نموذجه في لبنان واستغلال الخطاب الحماسي لدولة إيران ورئيسها لإقناع الناس بفكرة الثورة الإيرانية .

عدم مشاركة هذه المجموعات في اللعبة السياسية وعدم مشاركتها في الاقتتال الداخلي بن الأخوة في حماس والأخوة في حركة فتح. مما زاد من التأييد الجماهيري لهذه المجموعات، وبالتالي إذا لم يتم توعية الشعب الفلسطيني بتوجه بعض هذه الشخصيات وتحركهم بإيعاز إيراني صفوي بحت ... عندها قد يحدث ما لا يحمد عقباه ويصبح قطاع غزة بين احتلالين صفوي وصهيوني.

ضعف الخطاب السني عموماً وعدم وجود برنامج واضح لأهل السنة في قطاع غزة وعدم التركيز على نشر العلم الشرعي وتخريج طلبة علم أفذاذ أصحاب عقيدة صحيحة وغياب خطة واضحة ومحددة لمواجهة الخطر الباطني جعل من قطاع غزة مرتعاً للشيعةو الروافض، بل كذلك الأحباش الذين أصبح لهم دور بدأ يطفو على السطح في قطاع غزة المحاصر .

وتقوم العديد من العناصر بزيارات دورية إلى إيران ولبنان في الشهور الماضية وحتى كتابة هذا التقرير، حيث لم يكن بإمكانهم فعل ذلك قبل الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة ولكن في هذه الأيام ايام الحصار والجوع المفروض علي مدينة غزة أصبح وجودهم شبه دوري في طهران وقم.


الشخصيات التي تتبنى الفكر الشيعي الرافضي وتقوم على رعايته في قطاع غزة عبر العديد من المؤسسات والمساجد التابعة لهم:
وتقوم المجموعات التي تحمل الفكر الرافضي بترتيب دورات سرية في داخل البيوت للترويج للفكر الشيعي الرافضي ويتم من خلال هذه الدورات التشكيك في أفضلية الصحابة والعديد من الشبه التي يثيرها الشيعة الروافض
تنظيم بعضاً من المهرجانات تارة باسم القدس وتارة باسم الشهداء ولكن هي في الحقيقة إحياء لذكرى الهالك الخميني وبداية الثورة الإيرانية وغيرها من المناسبات الشيعية.
وتوزيع كميات من الكتب التي تتعلق بالمذهب الرافضي وكذلك الكتب التي تتحدث عن الثورة الإيرانية وغيرها ومن بين هذه الكتب : لأكون مع الصادقين للتيجاني وليالي بيشاور وولاية الفقيه ومختارات من أقوال الخميني وغيرها
هذه هي الحقائق بين أيديكم، ونحن نرى أن التصدي لأولئك ينبغي أن يكون فكرياً، وذلك لأن أهل فلسطين وقطاع غزة بالتحديد هم من أهل السنة واهل الرجولة والفداء ولا خبرة لدينا بالشيعة وعقائدهم، لذا لابد من العمل بكل جد وبمشاركة طلبة العلم الشرعي وحملة العقيدة الصحيحة في فلسطين لمواجهة هذا المد الشيعي المنحرف فهي أمانة في أعناقنا جميعاً نحن اهل فلسطين يجب علينا التوحد والوقوف في خندق واحد في وجه كل خائن بائع لدينه ووطنه من اجل ثمن بخس، وإننا نرى أن فلسطين بحاجة إلى حملة عقيدة صحيحة وأناس مخلصين يقودون الأمة إلى بر الأمان الي حب رسول الله وحب اهل السنة والجماعة والله اكبر ولله الحمد وهذا بيان للناس عن حال اخوان الخناس .
الحذر ثم الحذر يا اهل فلسطين يا اهل الرباط يا مجاهدين الأخيار يا اهل الرباط والجهاد والمقاومة ..

بارك الله فيكم وجعلكم ذخراً للإسلام والمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نداء عاجل لكل اهل السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصطفى عامر :: المنتديات :: منتدى المكتبة العامة-
انتقل الى: