منتديات مصطفى عامر
أهلا وسهلا بك


مصطفى عامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممثلو القوى الوطنية يلتقون امين عام جبهة النضال الشعبي مجدلاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى بنت
عضو متألق
عضو  متألق
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: ممثلو القوى الوطنية يلتقون امين عام جبهة النضال الشعبي مجدلاني   الأحد سبتمبر 13, 2009 8:21 am

التقى ممثلو القوى الوطنية بمحافظة رام الله والبيرة ظهر اليوم 13/9/2009، مع الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور أحمد مجدلاني بمكتبه بمدينة رام الله .

وناقش اللقاء اخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية الداخلية والخارجية، وكذلك ما تقوم به حكومة الاحتلال من فرض للوقائع على الارض عبر استمرارها بالبناء الاستيطاني حيث اعلنت مؤخرا عن قيامها ببناء وحدات استيطانية جديدة في كل من "شافي شميرون" و"يتسهار" قرب نابلس .

كما بحث اللقاء ضرورة انهاء حالة الانقسام ،والانطلاق برؤية وطنية وتحمل المسؤولية تجاه انهاء الوضع القائم باعادة الوحدة لشطري الوطن .

من جهة اخرى تطرق اللقاء الى ضرورة تفعيل دور منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده لتأخذ دورها السياسي والوطني والاجتماعي على كافة الصعد لانها الحاضنة الوطنية لمشروعنا الوطني وحامية قضيتنا.

وعلى صعيد لجنة القوى الوطنية أكد اللقاء على ضرورة تفعيليها لتتمكن من اخذ دورها الريادي والتصدي للمهام الملقاة على عاتقها وطنيا واجتماعيا.

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تواصل اللقاءات مع القوى بما يخدم مصلحة شعبنا ضمن الوحدة وتضافر الجهود الوطنية لمواجهة مخططات حكومة الاحتلال واجندتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممثلو القوى الوطنية يلتقون امين عام جبهة النضال الشعبي مجدلاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصطفى عامر :: المنتديات :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: